استهداف طبيب أثناء أداء واجبه.. والنقابة تناشد

2026-06-23 | 19:49
استهداف طبيب أثناء أداء واجبه.. والنقابة تناشد

صدر عن نقابة أطباء الأسنان في لبنانبيروت البيان التالي:

تعلن نقابة أطباء الأسنان في لبنان – بيروت استنكارها الشديد واستهجانها المطلق للجريمة النكراء التي استهدفت الزميل الدكتور علي حمود حسين من قبل العدو الصهيوني أثناء تأدية واجبه الإنساني.

إن هذا الاعتداء يرقى ليكون جريمة حرب موثقة وانتهاكاً صارخاً وصريحاً لنصوص القانون الدولي الإنساني.

وعليه تطالب النقابة وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية ووزارة الصحة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الجهاز الطبي والإسعافي وإدانة التعرّض لجميع أفراده.

وتوجه نداءً عاجلاً ومباشراً إلى المنظمات الدولية المعنية للخروج عن صمتهم وإدانة العدوان وجرائمه.

إن نقابة أطباء الأسنان في لبنان، إذ تعلن تضامنها الكامل والدائم مع الزميل وعائلته وتتمنى له الشفاء العاجل، تؤكد أن الجسم الطبي والنقابي لن يثنيه هذا الاعتداء عن مواصلة أداء رسالته الإنسانية على كامل الأراضي اللبنانية.
اخترنا لك
الوكالة الوطنية: الدفاع المدني سيطر على حريق الدكوانة
22:30
إلى محبي خسارة الوزن سريعاً.. تحذير من إبرة جديدة في لبنان
22:11
بشرى سارة لأهالي النبطية
21:08
مليار ونص في الصين.. "وما عندن 11 لاعب"؟ (فيديو)
21:04
على طريق الخردلي.. نجا بأعجوبة
20:50
معلومات الجديد: نجل رجل دين شيعي لبناني لعب بعيداً عن الأضواء دوراً في صياغة الموقف الأخير للرئيس السوري أحمد الشرع تجاه الشيعة في لبنان
20:04
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق