باسم ياخور ينتقد مكسيم خليل ويختار نادين نسيب نجيم: بحبها كتير

2023-04-17 | 06:13
باسم ياخور ينتقد مكسيم خليل ويختار نادين نسيب نجيم: بحبها كتير

تصدر اسم الممثل السوري باسم ياخور، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد التصريحات القوية والجريئة التي أطلقها، والتي تتعلق بعدد كبير من زملائه الفنانين بين لبنان وسوريا، حيث أشاد بأداء البعض وانتقد البعض الآخر.

وخلال حلوله ضيفا مع الاعلامي السعودي علي العلياني ضمن برنامج "مراحل"، تحدث باسم ياخور عن الممثل السوري مكسيم خليل الذي يطل على جمهوره في مسلسل "ابتسم ايها الجنرال" والذي يُعرض في شهر رمضان المبارك، حيث قال باسم: "احب مكسيم على الصعيد الشخصي، ولكني اختلف جدا معه بكل التفاصيل، حتى بعمله الاخير ابتسم ايها الجنرال"، مضيفا: "انا برأيي كل حالة العمل هي حالة خارج المنطق الفني وخارج ما يجب ان يكون الفن عليه".
وختم باسم ياخور كلامه بالقول: "لا يجب ان تكون في الفن لديك اهداف مباشرة للتناول الشخصي، فهذه ليست من مقومات الفن".
من جهة أخرى، طلب مقدم البرنامج من الممثل باسم ياخور ان يختار اسما بين كل من نادين نسيب نجيم وامل بشوشة وماغي بو غضن وسيرين عبد النور، لتقديم ثنائي معها في الدراما، اذ قال: "جميع الاسماء مهمة وقدموا اعمالا مميزة في الدراما العربية، الا انه اختار نادين نسيب نجيم، قائلا: "بحبها كتير وبحب حضورها كنجمة".
 
باسم ياخور ينتقد مكسيم خليل ويختار نادين نسيب نجيم: بحبها كتير
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق