محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك وما فعله الأخير لا صدق

2023-04-25 | 02:45
محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك وما فعله الأخير لا صدق

تجاوز محمد هنيدي قرار إيلون ماسك، باشتراط دفع مقابل مادي للحصول على العلامة الزرقاء التي تثبت توثيق حسابات المشاهير عبر تويتر، مؤكدا أنه استبدل العلامة الزرقاء بوجه طفل "إيموجي" لونه ذهبياً.

وكتب محمد هنيدي مغردا: "بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر .. الفاجر بيقولي ادفع له فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي 👶".
وفي خطوة مفاجئة، استعاد هنيدي توثيق حسابه بعد ساعات من نشر التغريدة السابقة، مما دفعه للتعليق مجددا، واصفا إيلون ماسك بأنه "أبو نسب".
وغرد محمد هنيدي: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو .. مع أني مشتركتش ..بس واضح ان أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب .. ودفع لي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".
ويبدو أن تفريدة محمد هنيدي قد استفزت ايلون ماسك ما دفعه غلى حظره وعلق هنيدي على الموضوع قائلاً: " "إيلون ماسك اتقمص وعمل لي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. إيلون قموصة".
محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك وما فعله الأخير لا صدق
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق