زوجة باسم ياخور تخرج عن صمتها بعد اخبار طلاقها

2023-05-13 | 10:22
views
مشاهدات عالية
زوجة باسم ياخور تخرج عن صمتها بعد اخبار طلاقها

اندهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ملفت في الآونة الأخيرة، يوضح انفصال الممثل السوري باسم ياخور و زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري بعد علاقة حب دامت لـ 14 سنة، وخصوصا أنهما من الثنائي المميز في الوسط الفني.

وفي هذا السياق نشرت الكاتبة رنا حريري زوجة الفنان السوري باسم ياخور عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" صورة، كتبت فيها: "لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحولي حوّل اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل، لقضايا أهم بكتير مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها، لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة".

وطلبت عدم جعل حياتها "محور اهتمام" الجميع، وليتجهوا للاهتمام بكل شخص يعاني من مشاكل صحية وليس لديه القدرة على تغطية تكاليف علاجها، والعاطلين عن العمل وصاحبي الدخل المحدود الذين يبحثون عن عمل ما، إضافة إلى الأطفال المشردين بالشوارع الذين لا يمتلكون مأوى لهم.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق