جوزيف عطية يدعم سيرين عبد النور وابنتها بعد تعرضهما للتنمر

2023-05-15 | 05:04
جوزيف عطية يدعم سيرين عبد النور وابنتها بعد تعرضهما للتنمر

عبر الفنان اللبناني جوزيف عطية، عن امتعاضه لما تتعرض له صديقته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من حملات هجوم وتنمر، وصلت مؤخرا الى ابنتها التي تلقت رسالة كراهية من احد المتابعين على حسابها عبر انستغرام.

وعلى هامش حفله الذي اقامه في منطقة الجميزة في بيروت، وجه جوزيف رسالة لـ سيرين، قائلا: "بدي قلها الله يقويها، لأن انا بختبر كمان شوي من هالتنمر، خصوصا بس روح على دبي وارجع بيصيروا الناس يعلقوا وينشروا اغنيتي "من هون ما منفل" ويقولوا اني مقيم بالامارات"، مضيفا: "اذا هيدا الموضوع الزغير بيأثر فيي، فكيف اذا شخص مع ابنته واو عيلته عم يتعرض لهالشي".
وتابع جوزيف في لقاء مع "فوشيا"، قائلا: "الله يقويها هي وكل النجوم اللي بيتعرضوا لهالنوع من الانتقادات او التنمر"، مضيفا: "سيرين امرأة صالحة وكل الناس بيحبوها، وبقول لناس هدوا البال وخلينا نرجع عالفن بس كان واجهة حلوة للبلد بلا مشاكل".
 
جوزيف عطية يدعم سيرين عبد النور وابنتها بعد تعرضهما للتنمر
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق