مصطفى الاغا يكشف عن دخول ناصيف زيتون عالم التمثيل: متلو متل تيم حسن !

2023-05-15 | 06:06
مصطفى الاغا يكشف عن دخول ناصيف زيتون عالم التمثيل: متلو متل تيم حسن !

تصدر اسم الفنان السوري ناصيف زيتون، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن امكانية دخوله مجال التمثيل تحت ادارة المخرج السوري سيف الدين سبيعي.

وفي التفاصيل، نشر الاعلامي مصطفى الاغا، على حسابه عبر انستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة ناصيف وسيف الدين سبيعي، حيث بارك لـ ناصيف لدخوله مجال التمثيل، ليفاجَأ الاخير بكلام الاغا قائلا: "هيدي اشاعات مغرضة".
وتابع مصطفى الاغا كلامه سائلا سيف الدين سبيعي عن الدور الذي سيعطيه لـ ناصيف، اذ قال: "شو بدك تعطيه دور شرير او حباب؟"، ليرد سيف قائلا: "اكيد بدي طلعه حباب وكل البنات يركضوا عليه، متلو متل تيم حسن"، الا ان ناصيف فاجأه برده قائلا: "وانا احسن"، بدلالة الى انه افضل من تيم حسن.
وقد ارفق مصطفى الاغا الفيديو بالتعليق التالي: "نبارك للنجم ناصيف زيتون دخوله عالم التمثيل على يد المخرج المبدع سيف الدين سبيعي والله يعينك يا تيم حسن على المنافسة الشرسة".
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير لـ ناصيف وتأييدهم لفكرة دخوله مجال التمثيل.
مصطفى الاغا يكشف عن دخول ناصيف زيتون عالم التمثيل: متلو متل تيم حسن !
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق