ناصيف زيتون ينطق لاول مرة باسم دانييلا رحمة والجمهور: اعترف بحبه

2023-05-16 | 03:00
ناصيف زيتون ينطق لاول مرة باسم دانييلا رحمة والجمهور: اعترف بحبه

بعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنان السوري ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة بطريقة غيلر مباشرة.

وفي التفاصيل، وخلال حلقة "كاربول كاريوكي" على تلفزيون دبي قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا" وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.
وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول "طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت، فضحك ناصيف  وقال "دانييلا".
وطبعًا اعتبر البعض من الجمهور أن هذا اعتراف غير مباشر من ناصيف بوجود علاقة تربطه بـ دانييلا، لاسيما وأنهما لم يستطعا الهروب دائما من أسئلة الصحفيين عن الأمر.

ناصيف زيتون ينطق لاول مرة باسم دانييلا رحمة والجمهور: اعترف بحبه
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق