أول تعليق لـ محمد عساف على حذف أغنيته "أنا دمي فلسطيني" عند إحدى المنصات الصوتية

2023-05-23 | 05:22
أول تعليق لـ محمد عساف على حذف أغنيته "أنا دمي فلسطيني" عند إحدى المنصات الصوتية

بعد البلبلة التي أثيرت في الساعات القليلة الماضية بشأن حذف أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف عن منصة Spotify للمحتوى الصوتي، ردت الاخيرة مجددا على اتهامها بحذف الأغنية بشكل مقصود، مؤكدة أنها تهدف إلى تقديم مكتبة موسيقية متوسعة على المنصة، وقد يختلف توفر المحتوى بحسب الوقت والبلد.

وفي تصريح لـ"فوشيا"، قالت المنصة: "نؤكد أنه لم تتم إزالة أي أغنية تخص محمد عساف من قبل Spotify، ولكن من حذفها هو الموزع الموسيقى لإحدى أغنياته"، مضيفة: "نأمل عودتها في المستقبل القريب".
من جهته، الشاعر والمنتج الأردني سليمان العسّاف، ردّ على اتهامه بطلبه حذف أغنية "دمّي فلسطيني"، باعتباره كاتب ومنتج العمل، حيث نفى جملة وتفصيلا علمه بهذا الموضوع، مشيرا إلى أن ما جرى غير مرتبط بالقضية التي رفعها على شركة "بلاتنيوم ريكوردز"، المنتجة لأعمال الفنان الفلسطيني.
بدوره، علق الفنان محمد عساف على هذا الموضوع في منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه عبر إنستغرام، اذ كتب: "عادي محفوظة في قلب كل حر وشريف".
أول تعليق لـ محمد عساف على حذف أغنيته "أنا دمي فلسطيني" عند إحدى المنصات الصوتية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق