إطلالة نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" تتصدر

2023-05-25 | 02:46
إطلالة نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" تتصدر

تتواجد الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في فرنسا برفقة خطيبها السوري من أصل أرمني ناريغ ناربيكيان، حيث تشارك في مهرجان كان السينمائي.

ولفتت نادين الانظار مساء أمس بإطلالتها الانيقة على السجادة الحمراء، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واعتمدت تسريحة شعر مجعد مع مكياج لافت، كما تميزت إطلالتها بعقد وأقراط من الألماس من دار "شوبارد".
ونشرت نادين على حسابها عبر انستغرام، مجموعة صور لها برفقة خطيبها، خلال تواجدهما على السجادة الحمراء، اذ لفتا الانظار بجمالهما واناقتهما، فتفاعل المتابعون مع الصورة وعبروا عن اعجابهم بهذا الثنائي المميز.
من جهة أخرى، شاركت نادين نسيب نجيم مع متابعيها عبر خاصية "الستوري" على حسابها عبر انستغرام، مجموعة صور من عشاء حضرته مع خطيبها، بديا فيها بغاية السعادة والانسجام، اذ نشرت صورا رومنسية ظهرا فيا وهما يرتديان اللون الأبيض، وهي تمسك يدي خطيبها.
إطلالة نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" تتصدر
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق