تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل ويعترف بحبه لها بعد انفصالهما

2023-05-25 | 04:31
views
مشاهدات عالية
تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل ويعترف بحبه لها بعد انفصالهما

بعد البلبلة التي اثارتها المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، على مواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن خيانة الاخير لها وزواجه عرفيا من الشابة يارا السكري، فاجأ تامر الجميع برده على ما تم تداوله، حيث اعترف بحبه لـ بسمة رغم الانفصال.

وفي التفاصيل، نشر تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه عبر انستغرام، مجموعة صور له ارفقها بأغنيات مختلفة له، عبر من خلاله عن ندمه لما حصل وحبه الكبير لـ بسمة بوسيل رغم الانفصال الحاصل، بالاضافة الى توجيهه بعض الرسائل التي تقول لها إنه سيعاملها بالمثل.
وابرز اغنيات تامر التي استعان بها لايصال رسائله المختلفة لـ بسمة بوسيل، كانت: "انت عارف غلاوتك يا حبيبي قد ايه، وانت عارف قيمة حبك جوا قلبي بتسوى ايه"، و"عرفت اللي فيها، عينيه بان عليها يا قلبي انو ما حبنيش"، بالاضافة الى اغنيته: "انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك، لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت"، وكذلك اغنية: "زي ما سهلة عليك تنساني هنساك"، واغنية: "هقولها وخلاص بعشق عينيه وبحبه يا ناس مهما عمل فيا"، الى جانب عدد كبير من اغنيات تامر المليئة بالرسائل.
 
تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل ويعترف بحبه لها بعد انفصالهما
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق