نوال الزغبي عن دخول ابنتها مجال الفن: أوعى تفكر تتكل عليي!

2023-06-06 | 04:18
نوال الزغبي عن دخول ابنتها مجال الفن: أوعى تفكر تتكل عليي!

حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضيفة ضمن برنامج "سهير شو" مع الاعلامية سهير القيسي، على قناة MBC عراق، وتحدثت عن حياتها الشخصية والمشاكل التي تعانيها، كما عبرت لاول مرة عن رأيها بدخول ابنتها تيا مجال الفن، سواء في الغناء أو التمثيل.

وفي التفاصيل، ورداً على سؤال عما اذا كانت تخاف من الوحدة، في ظل توجّه ابنتها لاستكمال دراستها في مجال الموضة في إيطاليا، وسفر أولادها إلى سويسرا، قالت نوال: "ما راح أقعد لوحدي أبداً، طول ما أولادي عم يكوّنوا مستقبلهم وسعداء، أنا معهم وبروح لعندهم".
هذا ووصفت نوال الزغبي ابنتها تيا بأنها "كتير ذكية وواقعية، إذا ما حست حالها ممكن تنجح كتير بهذا الشيء ما بتفوت فيه"، مضيفة: "إذا حابة تفوت بمجال الفن إن كان الغناء أو التمثيل، أكيد عندي ثقة باختيارها، بس بدّها تشق طريقها لحالها، وأوعى تفكر تتكل عليّ".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق