بالفيديو - "صراف الآلي" يتغلب على سارقين.. ماذا حصل؟

2023-01-28 | 06:55
بالفيديو - "صراف الآلي" يتغلب على سارقين.. ماذا حصل؟
ذكرت شرطة مقاطعة واتكوم في ولاية واشنطن الاميركية أن لصين اقتحما محطة وقود فجر الـ17 من الحالي الجاري.
وأضافت الشرطة أنهما حاولا سرقة الأموال الموجودة في ماكينة الصراف الآلي "آي تي أم" داخل متجر البقالة الملحق بمحطة الوقود التي بدت خالية وقت الجريمة.
وقد تمكن اللصان من انتزاع الماكينة من مكانها، ووضعوها خارجا.
الى ذلك بينت لقطات كاميرا المراقبة المثبة في المحطة أن اللصين قاما بخلع باب المتجر عبر ربط بحبل ومده إلى السيارة التي ما إن تحركت قليلا حتى فتح مع بعض الأضرار التي لحقت به.
وبعدها اقتحم أحد اللصين المتجر وانتزع ماكينة الصراف الآلي من مكانها، وقد بدا أن الأمور تسير لصالح المجرمين لكن ما حدث خلاف ذلك.
وفي السياق اظهرت لقطات كاميرات المراقبة ماكينة الصراف الآلي منزوعة من مكانها ملقاة على أرضية محطة الوقود، حيث حاول اللصان عبر سيارة دفع رباعي تحطيمها بغية فتحها وسرقة ما بداخلها، اذ استمرت محاولاتهما لمدة 5 دقائق، وبعدها لاذ اللصان اللذان كانا يرتديان القبعات بالفرار من المكان.
وقالت الشرطة الأميركية إن اللصين لا يزالان طليقين، مشيرة إلى أن السيارة التي اُستخدمت في الهجوم سُرقت قبيل اقتحام محطة الوقود ووجدتها مهجورة في الغابة.
 
بالفيديو - "صراف الآلي" يتغلب على سارقين.. ماذا حصل؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق