فنانة سورية تهاجم نوال الزغبي: ليست نجمة ذهبية

2023-04-01 | 05:18
فنانة سورية تهاجم نوال الزغبي: ليست نجمة ذهبية

أكدت الفنانة السورية هويدا يوسف عدم وجود خلاف مع الفنانة نوال الزغبي، مشيرة إلى أن الأخيرة حظيت بشهرة كبيرة أكثر منها، لأنها استمرت على الساحة الفنية على عكسها.

وخلال إطلالتها الاخيرة على تلفزيون لنا، هاجمت هويدا يوسف الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث قالت الأخيرة إن نوال ليست نجمة ذهبية، وهذا اللقب بعيد عنها".
وفي السياق، استغربت هويدا نسب أغنية "ما اندم عليك" لـ نوال الزغبي، إذ أكدت أنها أغنيتها الخاصة وقدمتها نوال بعد انتشارها بسنتين وكان لـ هويدا دور كبير في شهرة نوال الزغبي وأغنيتها.
على صعيد آخر، دافعت هويدا يوسف عن الفنانة السورية أصالة نصري بعدما ظهرت في برنامج "سعودي آيدل" بعد يومين من وقوع الزلزال في سوريا، وبررته بأنه عملها، لافتة الى أن أصالة أحيت حفلاً وتبرعت بإيراداته للعائلات المنكوبة في سوريا، واصفة إياها بانها من أفضل الفنانات اللاتي تغني مباشرة على المسرح.
 
فنانة سورية تهاجم نوال الزغبي: ليست نجمة ذهبية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق