نادين نسيب نجيم برسالة قاسية لمنتقديها: ما في شي بيهدني

2023-04-01 | 09:10
نادين نسيب نجيم برسالة قاسية لمنتقديها: ما في شي بيهدني

بعد النجاح الكبير الذي تحققه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلها الرمضاني "واخيرا" الذي تشارك بطولته مع الممثل السوري قصي خولي، الا انها تتعرض بالمقابل لهجوم كبير وانتقادات من قبل فئة من المتابعين، وهو ما ردّت عليه نادين موجهة رسالة قاسية للمنتقدين.

وفي التفاصيل، كتب أحد المتابعين في تغريدة عبر تويتر: "بتعرفي شو لي بخليني اكره كم صوحيفي؟؟؟ انن بيطلعوا بقولوا فلانة وعلّانة محارَبين، بس أنا ما مرق عليي فنانة محاربة قد ما تحاربت نادين نسيب نجيم"، مضيفا: "اقسم بالله لو جبل لكان انهد من زمان، الله يحميكي ويخليكي بقوتك وشوكة بزلاعيمن".
بدورها، اعادت نادين نشر التغريدة على حسابها عبر تويتر، ارفقتها بالتعليق التالي: "ما في شي بيهدني ولو وقف العالم كله ضدي.. انا عم بنجح وبشتغل كرمالي اولاً وكرمال الناس يلي بحبوني.. هني ما يهموني ولا بهمني رأين ولا بهمني اثبتلن شي".
وتابعت نادين في تغريدة أخرى: "وحتى لو فشلت بيوم من الايام، لا سمح الله، الفشل منو النهاية بل البداية".
 
نادين نسيب نجيم برسالة قاسية لمنتقديها: ما في شي بيهدني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق