أردوغان : تركيا حشدت جهودها لوقف إراقة الدماء في غزة... وهذا ما يسعى له نتانياهو

2023-11-20 | 15:34
أردوغان : تركيا حشدت جهودها لوقف إراقة الدماء في غزة... وهذا ما يسعى له نتانياهو

اتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، "إسرائيل وداعميها باستخدام كافة وسائل الحرب الحديثة ضد الأطفال والنساء والمسنين في قطاع غزة".

وقال أردوغان، في تصريحات له، إن "إسرائيل وداعميها سيحاكمون أمام ضمير الإنسانية"، مؤكدا أن "تركيا لن تسمح بنسيان مسألة الأسلحة النووية الإسرائيلية".

وأكد أن "غزة تشهد منذ 7 تشرين الأول الماضي، وحشية لا تقل عما حدث خلال الحروب الصليبية قبل ألف عام وفي الحرب العالمية الثانية"، مشيرا إلى أن بلاده حشدت جهودها لوقف إراقة الدماء في غزة وتتابع بأسف انعدام ضمير الدول الغربية.

وأضاف أردوغان أن "نتنياهو يسعى لاستعادة مكانته لدى الإسرائيليين بارتكاب مجازر بحق الفلسطينيين في غزة، ويهز صورة إسرائيل باستهدافه المستشفيات والمرافق الطبية"، مؤكدا أن "الضربات الإسرائيلية تستهدف النساء والأطفال الرضع". 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق