إعلام العدو: استقالة رئيس الأركان هرتسي هاليفي متوقعة في الفترة المقبلة!

2024-04-27 | 06:40
إعلام العدو: استقالة رئيس الأركان هرتسي هاليفي متوقعة في الفترة المقبلة!

أفادت القناة 12 الإسرائيليّة، بأنّ "عددًا من الضبّاط الكبار في ​الجيش الإسرائيلي​ يتواصلون مع محامين، قبل بدء التّحقيقات في أحداث 7 تشرين الأوّل الماضي"، مشيرةً إلى أنّ "استقالة رئيس الأركان ​هرتسي هاليفي​ متوقَّعة في الفترة المقبلة، ونقاش يدور بشأن خليفته".

وكانت قد توقّعت وسائل إعلام إسرائيليّة، أن تجرّ استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية (أمان) أهارون هاليفا سلسلةً من الاستقالات في قيادة الجيش الإسرائيلي، وذلك خلال الأسابيع المقبلة أو بعد صدور التّحقيقات الدّاخليّة في الجيش، المتوقّعة خلال الصّيف المقبل.

وذكرت أنّ من بين القيادات المتوقّع أن تقدّم استقالتها رئيس الأركان هرتسي هاليفي، ونائبه أمير برعام، إلى جانب قائد فرقة غزة أفي روزينفلد، وقائد المنطقة الجنوبيّة يارون فينكلمان، رغم أنّه كان في منصبه لمدّة شهرين فقط قبل 7 تشرين الأوّل 2023.
إعلام العدو: استقالة رئيس الأركان هرتسي هاليفي متوقعة في الفترة المقبلة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق