وجاء في نص البيان المشترك: "سيواصل الجيش
الإسرائيلي العمل بحزم لإحباط التهديدات التي تواجه جنودنا ومدنيينا، وتدمير البنية التحتية، ومواصلة الحفاظ على المنطقة الأمنية في
جنوب لبنان".
وأوضح البيان أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".