ملحم زين يكشف تفاصيل حديثه مع الملكة رانيا.. هدية منه للعروسين

2023-05-29 | 09:49
ملحم زين يكشف تفاصيل حديثه مع الملكة رانيا.. هدية منه للعروسين

كشف الفنان اللبناني ملحم زين عن الأغنية الخاصة التي يقدّمها بمناسبة زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، في الأول من حزيران 2023.

وكشف تقرير لبرنامج "ET بالعربي" كواليس أغنية "قمر حزيران" التي قدّمها رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض بهذه المناسبة، حيث أوضح الأخير أنه كتب الأغنية بعدما ألهمته كلمات لولي العهد عن خطيبته، فكتب الأغنية بعبارات سلسلة وحقيقية... ولفت إلى أنه اختار النجم ملحم زين لغنائها بسبب حبّ الملكة رانيا لصوته العذب.
بدوره، أوضح الفنان اللبناني ملحم زين: "يشرّفني أن اشارك بهذه المناسبة بأغنية، وهذا أقل واجب أقدّمه للعائلة الأردنية في فرح من هذا النوع".
وكشف ملحم زين أيضاً كواليس اتصال الملكة رانيا به لشكره على مجهوده في الأغنية الرائعة التي يهديها للعروس، وهو بدوره شكرها على رقيها ومحبتها.
 
ملحم زين يكشف تفاصيل حديثه مع الملكة رانيا.. هدية منه للعروسين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق