فيديو - شاهدوا كيف انهار النجم الويلزي على أرض الملعب

2023-05-28 | 04:50
فيديو - شاهدوا كيف انهار النجم الويلزي على أرض الملعب

تم نقل قائد لوتون تاون إلى المستشفى اثر انهياره

تم نقل توم لوكير، قائد لوتون تاون، إلى المستشفى اثر انهياره، بعد 12 دقيقة فقط من بدء المواجهة ضد كوفنتري سيتي في ملعب ويمبلي.
وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً يركض للخلف نحو مرماه، عندما سقط على الأرض ولم يتمكن من النهوض، فحضر الطاقم الطبي على الفور.
وكان اللاعب الدولي الويلزي واعياً وهو يغادر الملعب على نقالة، مرتدياً قناع أوكسجين، فتم نقله إلى الغرفة الطبية في الملعب، حيث انضم إليه والديه، قبل الذهاب إلى مستشفى متخصص في شمال لندن لإجراء مزيد من الفحوصات.
وقال نادي لوتون في تغريدة على تويتر "يمكننا الإبلاغ عن أنه بعد انهياره على أرض الملعب، تم نقل توم لوكير إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات، إنه متجاوب ويتحدث إلى عائلته .. كلنا معك يا لوكير".
وكان لوكير سجل هدف الفوز للوتون في فوزه في نصف النهائي على سندرلاند في وقت سابق من هذا الشهر وحصل أيضاً على لقب أفضل لاعب في النادي لهذا الموسم.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق