لبنان يواجه أوكرانيا

2023-01-19 | 10:38
لبنان يواجه أوكرانيا
لن يُفرّط منتخب لبنان لكأس ديفيس في التنس بأي جهد، أو نقطة عرق للفوز على نظيره الأوكراني في الدور الاقصائي من المجموعة العالمية الأولى للمسابقة الدولية العريقة.
وبموجب القرعة، سوف تدور رحى المواجهة على أرضية صلبة في مدينة ليسزينو البولندية في 3 و4 شباط - فبراير المقبل، وفيها يهدف المنتخب اللبناني للفوز على الأوكران للعودة الى المجموعة العالمية الأولى، اي مجموعة النخبة، فيما تعني الخسارة السقوط الى المجموعة العالمية الثانية.
وسبق لمنتخب لبنان ان فاز بعد مواجهة مثيرة على إمارة موناكو (3-2) ضمن المسابقة عينها على ملعب جامعة سيدة اللويزة في ذوق مصبح، فيما فازت اوكرانيا على بربادوس (3-0) في المواجهة التي جرت في انطاليا (تركيا). 
واستعداداً، يواكب قائد المنتخب، المدرب فادي يوسف تحضيرات اللاعبين يومياً، من خلال التواصل المستمر معهم، وعلى رأسهم هادي حبيب الموجود في تونس، وبنجامين حسن الموجود في تايلاند، وحسن ابراهيم المقيم في المانيا، على ان يتم الاعلان عن اسماء لاعبي "منتخب الأرز" رسمياً لاحقاً.
لجهة التصنيف الدوليّ، يتقارب المنتخبان، حيث بدأت اوكرانيا مشاركتها في مسابقة كأس ديفيس لأول مرة عام 1993 وتصنيفها الحالي هو 37، فيما شارك لبنان للمرة الاولى في العام 1957 وتصنيفه الدولي هو 43.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق