كأس ديفيس للتنس - لبنان يستعد في بولندا لمواجهة أوكرانيا الجمعة والسبت

2023-01-30 | 11:13
كأس ديفيس للتنس - لبنان يستعد في بولندا لمواجهة أوكرانيا الجمعة والسبت
وصلت بعثة لبنان الى مدينة ليسزينو البولندية لمواجهة اوكرانيا يوميّ الجمعة والسبت المقبلين في 3 و4 شباط - فبراير، ضمن الدور الاقصائي من المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس في التنس.
وتضم البعثة قائد المنتخب اللبناني، المدرب فادي يوسف واللاعبين بنجامين حسن (المُصنّف 298 عالمياً) وهادي حبيب (450 عالمياً) وحسن ابراهيم (غير مُصنّف) والمعالجة الفيزيائية لارا معوّض.
أما المنتخب الأوكراني، فيضم اللاعبين ألكسندر اوفشارنكو (378 عالمياً) وفلاديسلاف اورلوف (387 عالمياً) وفيسيسلاف بييلينسكي (619 عالمياً) وايليا بيلوبوردوتكو (832 عالمياً) بقيادة المدرب اوريست تيريشوك.
ويسعى "منتخب الأرز" الى الفوز على الأوكران، بهدف العودة الى المجموعة العالمية الأولى، اي مجموعة النخبة في التنس العالمي، فيما تعني الخسارة السقوط الى المجموعة العالمية الثانية.
وفي بولندا، انخرط اللاعبون في تدريبات لاربع ساعات يومياً، تحت اشراف المدرب يوسف، الذي اوضح ان المعنويات مرتفعة، وانه متفائل بتحقيق فوز جديد ضمن مسابقة كأس ديفيس، شاكراً رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل واعضاء اللجنة الادارية على دعمهم ومواكبتهم للبعثة لحظة بلحظة.
وسبق للبنان، المُصنف 43 عالمياً، والذي استهل مشاركته في المسابقة عام 1957، ان فاز على موناكو (3-2)، فيما فازت اوكرانيا، المُصنفة 37 عالمياً، التي بدأت مشاركتها في المسابقة عام 1993 على بربادوس (3-0) في مواجهة جرت في انطاليا (تركيا) في شهر ايلول - سبتمبر الفائت.
كأس ديفيس للتنس - لبنان يستعد في بولندا لمواجهة أوكرانيا الجمعة والسبت
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق