فيديو - الإفراج عن نجم التنس بوريس بيكر وزوجته تقول .. إنه شيطان

2023-02-22 | 05:33
فيديو - الإفراج عن نجم التنس بوريس بيكر وزوجته تقول .. إنه شيطان
لم يعد بوريس بيكر، الفائز بستة ألقاب في الدورات الأربع الكبرى، قبل أن يصبح ناقداً مشهوراً في رياضة التنس، موجوداً وراء القضبان، لكن هذا لا يعني أنه ليس "الشيطان" في رأي زوجته السابقة ليلي.
وكان قد حُكم على نجم التنس الالماني بالسجن لمدة عامين ونصف في سجن بريطاني في نيسان - أبريل الماضي، بعد إدانته بأربع تهم بموجب قانون الإفلاس، كونه أخفى أصولاً بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني بعد إعلان إفلاسه في لندن في العام 2017.
وبحلول عيد الميلاد الفائت، أصبح بيكر رجلاً حراً مجدداً بعد إطلاق سراحه وترحيله إلى ألمانيا، كما حصل على مبلغ 860 ألف جنيه إسترليني لإجراء مقابلة تلفزيونية مع برنامج "أخبر الجميع" عند عودته، حيث سافر إلى وطنه على متن طائرة خاصة.
وعلى الرغم من نيله الحريّة، لم يتصل بيكر، الذي أنجب أربعة أطفال من ثلاث أمهات مختلفات، بليلي أو ابنهما أماديوس البالغ من العمر 13 عاماً، وقالت نجمة التلفزيون الهولندية لصحيفة بيلد الألمانية إن زوجها السابق البالغ من العمر 55 عاماً، لم يتصل بإبنه الا بعد مرور 10 أيام على الافراج عنه.
وقالت ليلي "بوريس يمكن أن يكون ساحراً ومحباً عندما يريد ذلك، ولكنه أيضاً مؤلم للغاية بالكلمات .. إنه شيطان"، وأضافت "السجن لم يجعل من بوريس شخصاً أفضل، فهو يعيش في عالمه، حيث يدور كل شيء حوله .. ليس خطئي أنه ذهب إلى السجن، لقد أفسد سمعته بنفسه".
وتزوج بيكر وليلي في العام 2009، بعد أشهر فقط من بدء المواعدة ، لكنهما انفصلا بعد تسع سنوات، وقالت السيدة أن أماديوس هو الرابط الوحيد المتبقي بينهما "لو لم يكن لدينا ابننا، فلن يلعب دوراً في حياتي بعد الآن، ويجب عليه ببساطة تحمل مسؤولية إبنه فهذا كل ما أطلبه".
 
فيديو - الإفراج عن نجم التنس بوريس بيكر وزوجته تقول .. إنه شيطان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق