بدأ مشجعو
إنجلترا حملة مقاطعة لكل ما هو فرنسي، أقله في الفترة التي تسبق ربع نهائي كأس
العالم، المقرر يوم السبت، 10
كانون الأول – ديسمبر، والذي سيجمع بين المنتخبين.
فمن الباغيت إلى الكرواسان، يريد عشاق "منتخب الأسود الثلاثة" الابتعاد عن عادات جيرانهم الأوروبيين، قبل أن تلتقي كتيبة غاريث ساوثغيت وجهاً لوجه مع كتيبة ديدييه ديشان في قطر.
وتوجه المشجعون مباشرة إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد فوز إنجلترا (3-0) على السنغال، والذي أعقب فوز فرنسا على
بولندا (3-1)، وبدأوا حملتهم، فكتب أحدهم على
تويتر "نقاطع الكرواسان حتى إشعار آخر"، وكتب آخر "أي شخص في إنجلترا يُقبض عليه وهو يأكل خبز باجيت أو كرواسون أو الخبز بالشوكولاتة من الآن وحتى يوم السبت المقبل، يجب أن يُلقى في السجن".
وثالث كتب: "أيها الرجال، إنها الحرب، لا خبز باجيت من الآن فصاعدا، لا كرواسون، ولا حتى يتجرأ أحد على إلقاء حتى لو نظرة على الماكرون".