برشلونة في ورطة .. أزمة الاصابات تُعقّد مهمة تشافي

برشلونة في ورطة .. أزمة الاصابات تُعقّد مهمة تشافي
A-
A+
2023-10-06 | 01:45
برشلونة في ورطة .. أزمة الاصابات تُعقّد مهمة تشافي

دخل برشلونة مرحلة صعبة للغاية بسبب الاصابات

دخل برشلونة مرحلة صعبة للغاية بسبب الاصابات التي حلّت بنجومه البارزين، وجاءت اصابة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مواجهة بورتو اول امس الاربعاء، لتزيد من المعاناة.
ويغيب ليفا لمدة شهر، من ضمنه مواجهة ريال مدريد، وهو انضم الى قائمة تضم الاسباني بيدري والهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيلي رافينيا، ما وضع المدرب تشافي في ورطة فيما يتعلق بخطيّ الوسط والهجوم.
ووفقاً لصحيفة سبورت، قد يلجأ تشافي إلى أكاديمية لا ماسيا، لتعويض ليفاندوفسكي، وعلى رأس الاحتمالات أنخيل ألاركون، نجم فريق الشباب، الذي هز شباك بورتو في دوري أبطال أوروبا للشباب، وهو لاعب يتمتع بالقوة ويلعب بقدميه اليمنى واليسرى، ويضغط بشكل جيد ويتمتع بلياقة بدنية عالية.
وسيكون داني رودريجيز، الذي يمتلك قدم يسرى مميزة، وحس المراوغة، ويمكنه اللعب كجناح أيسر وأيمن خياراً، وكذلك المهاجم باو فيكتور الذي شارك في ستة من مباريات فريق وسجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق