هل يؤثر إيقاف جوميز على فوز الارجنتين بكأس العالم؟

هل يؤثر إيقاف جوميز على فوز الارجنتين بكأس العالم؟
A-
A+
2023-10-21 | 04:53
هل يؤثر إيقاف جوميز على فوز الارجنتين بكأس العالم؟

إيقاف اللاعب الأرجنتيني لمدة عامين بسبب تعاطي المنشطات

لن يؤثر إيقاف اللاعب الأرجنتيني بابو جوميز، الفائز بكأس العالم، لمدة عامين بسبب تعاطي المنشطات، على فوز منتخب بلاده باللقب.
ومع أن القرار كما يُزعم تم اتخاذه، بعد الظهور الإيجابي لنتيجة اختبار تم إجراؤه في تشرين الثاني - نوفمبر 2022، أي قبل أيام من انطلاق كأس العالم، فإن فوز الارجنتين باللقب لن يتأثر اطلاقاً.
وزعم موقع ريفيلو الإخباري الإسباني وصحيفة جازيتا الإيطالية، أن الاختبار أجري خلال  جلسة تدريبية في إشبيلية، وادّعى جوميز أنه مر بليلة سيئة دفعته إلى تناول دواء من أحد أطفاله دون استشارة مسبقة مع أطباء النادي.
وأضافا أنّ كلًّا من اللاعب وناديه السابق إشبيلية كانا على علم بالأمر منذ شهور، لكن لم يتم تأكيد الحظر لمدة عامين، والذي تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع في جميع أنحاء إسبانيا وإيطاليا، حتى هذا الأسبوع.
وشارك جوميز في مباراتي الأرجنتين ضد السعودية وأستراليا في كأس العالم، وتم إنهاء عقده مع إشبيلية في أيلول - سبتمبر الفائت بعد عامين مع النادي، وأبرم قبل ثلاثة أسابيع فقط، صفقة مع نادي مونزا الإيطالي.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق