سائق شاحنة يكتسب شهرة واسعة والسبب .. ميسي

سائق شاحنة يكتسب شهرة واسعة والسبب .. ميسي
A-
A+
2023-12-06 | 01:31
سائق شاحنة يكتسب شهرة واسعة والسبب .. ميسي

أصبح سائق شاحنة مشهوراً على وسائل التواصل الاجتماعي

أصبح سائق شاحنة مشهوراً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن اكتشف المستخدمون تشابهه مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ويبدو ليوناردو إستيبان أدريان غوري، البالغ من العمر 41 عاماً، شبيهاً لميسي، وقد تم الخلط بينهما في المطارات، وفي الأماكن العامة، ويدعي الرجل أن المعجبين كانوا يصرخون عندما يرونه ويطلبون منه الصور، وقد أكسبه هذا التشابه 145 ألف متابع على إنستغرام.
وقال ليوناردو "كنت في ملعب برشلونة في غواياكيل أشاهد مباراة كضيف للنادي فهتف الناس (ميسي ميسي)، وفي مطار ليما، تعرف عليً أشخاص من شركة الطيران أيضاً وطلبوا التقاط صورة، الشيء الوحيد الذي يجعل الناس يدركون أنني لست ميسي هو طولي، فأنا أطول منه بكثير".
ويضيف ليوناردو، إن الناس تركوا "مرتبكين" بعد رؤيته في الأماكن العامة، وقال للصحافة المحلية عن شهرته الجديدة "أنا محظوظ لأن أبدو مثل أفضل لاعب في العالم، إنه يسلي الناس وكان حلمي دائماً أن أجعل الناس يبتسمون".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق