فيديو - ميسي والحمار هدية كاراغار في عيد الميلاد !!

فيديو - ميسي والحمار هدية كاراغار في عيد الميلاد !!
A-
A+
2023-12-15 | 02:40
فيديو - ميسي والحمار هدية كاراغار في عيد الميلاد !!

استغل العلاقة العدائية بين ميسي وجيمي كاراغر

استغل ميكا ريتشاردز، المحلل الرياضي ومدافع مانشستر سيتي السابق، العلاقة العدائية بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والناقد الرياضي الحالي ومدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر، ليُقدّم له هدية عيد الميلاد بطريقة مضحكة للغاية.
فقد استفاد ريتشاردز من تواجده مع النجم الفرنسي تييري هنري وكاراغر والمقدمة كيت عبده في الأستوديو لتحليل الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليرتدي زيّ "سانتا كلوز"، ويوّزع الهدايا على الحاضرين.
وقدّم ريتشاردز نسخة من الكرة الذهبية الى هنري، ثم استعمل شخصاً يشبه ميسي ويرتدي قميص منتخب الأرجنتين لإيصال رسالة عيد الميلاد إلى كاراغر.
وقال شبيه ميسي لكاراغر في فيديو "هذه رسالة لجيمي .. نظرا لأنه موسم النوايا الحسنة، لا ينبغي لأحد أن يكون بمفرده في عيد الميلاد. لقد قررت ألا تمشي بمفردك أبداً، وهذه هدية عيد الميلاد لك ..." مُستعرضاً صورة لحمار.
وكان كاراغر كشف في العام الماضي عن تلقيه رسالة من ميسي عبر الهاتف يصفه فيها بـ"الحمار"، بعد أن انتقد تجربته مع باريس سان جيرمان، كما رفض النجم الارجنتيني الظهور على شبكة "سي بي إس" الرياضية الأميركية مع أسطورة ليفربول.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق