أندية كرة القدم الإنجليزبة توظّف "محقّقاً" للبحث في خلفية اللاعبين

أندية كرة القدم الإنجليزبة توظّف "محقّقاً" للبحث في خلفية اللاعبين
A-
A+
2024-01-17 | 01:05
أندية كرة القدم الإنجليزبة توظّف "محقّقاً" للبحث في خلفية اللاعبين

يعمل محقق سابق في الشرطة جنباً إلى جنب مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

يعمل محقق سابق في الشرطة جنباً إلى جنب مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "للتحقيق" في خلفية اللاعبين المنوي التعاقد معهم.
فقد قطعت انتقالات كرة القدم شوطاً طويلاً من مجرد التقاط الهاتف والاتصال بلاعب وناد لإبرام صفقة، حيث تجد الأندية نفسها في حقل ألغام من الوكلاء، والحاجة إلى التأكد من التوقيع مع "الشخصية المناسبة"، مع اعتبار المشاهير من اللاعبين نماذج يحتذى بها ويتم التدقيق في كل تحركاتها.
وفي ظل ارتفاع جنوني في رسوم الانتقال، بات من الضروري أن تبذل الأندية العناية الواجبة في اختيار اللاعبين، كي لا يتكرر ما حصل لنيوكاسل يونايتد، عندما تم فرض حظر على ساندرو تونالي لعشرة أشهر بسبب انتهاكات المراهنات السابقة، بعد شهرين فقط من وصوله إلى سانت جيمس بارك.
وفي محاولة لتجنب حدوث كوارث الانتقالات هذه مرة أخرى، عرض نيل ويتبريد، المحقق السابق في الشرطة لما يقرب من 25 عاماً، خدماته لأندية كرة القدم كمدير تحقيقات، وهو الذي يعمل بشكل وثيق مع الشركات الخاصة لإنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم.
وتحدث ويتبريد إلى The Athletic، فكشف أنه يمكنه الذهاب إلى أبعد الحدود مع أندية كرة القدم من أجل العثور على الشخصية الحقيقية للاعبين، من خلال برامج محددة، ومن خلال شركائه في دول أجنبية حول العالم، والتي قد تكون غير معروفة للعمليات في المملكة المتحدة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق