شاهد عيّان يكشف ليالي دافيد بيكهام الحمراء

شاهد عيّان يكشف ليالي دافيد بيكهام الحمراء
A-
A+
2024-01-21 | 02:14
شاهد عيّان يكشف ليالي دافيد بيكهام الحمراء

هل يمكن أن تهتز أسس زواج دافيد بيكهام الآن؟

هل يمكن أن تهتز أسس زواج دافيد بيكهام الآن، حين كشف شاهد عيّان عن عدم ولاء لاعب كرة القدم السابق لزوجته خلال فترة وجوده في ريال مدريد.
ففي حديث الى برنامج "Telecinco Socialité"، قال الشاهد المذكور "طلب هو ورونالدو نازاريو زجاجات من مويت، ولكن ليس لشربها، ولكن لملء الجاكوزي، حيث انفقا ما بين 30 و50 ألف يورو لهذه الغاية، ولم تكن مسألة ليلة واحدة".
وأضاف "في بعض الأحيان، كانت الشقة مليئة بالمشروبات الأخرى، وكانا دائماً برفقة فتيات وسيمات للغاية، وكانا يخرجان للاحتفال ثم تتم دعوة الفتيات إلى الفندق".
وتابع أن اكثر الأحداث إثارة للدهشة حصلت في أيلول - سبتمبر 2003، بالتزامن مع عيد ميلاد اللاعب البرازيلي، حيث استمرت الحفلات ثلاثة أيام في منزله في لا موراليخا بحضور نحو 600 ضيف و"بدأت الحافلات بالوصول مع النساء".
وختم "ربما كانت بعض هذه الاخبار تملأ الصحف، وهي كانت سرية لسنوات عديدة، في ظل الكثير من التردد في التحدث عنها، خصوصاً أن ذلك سوف يُغضب فيكتوريا (بيكهام) كثيراً، ولكن حان الوقت لمعرفة ذلك .. فهل تعرف سبايس جيرل بوش عن هذا؟".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق