سيرجيو أجويرو يُدافع عن روبرت ليفاندوفسكي فماذا قال؟

سيرجيو أجويرو يُدافع عن روبرت ليفاندوفسكي فماذا قال؟
A-
A+
2024-01-26 | 03:04
سيرجيو أجويرو يُدافع عن روبرت ليفاندوفسكي فماذا قال؟

لعب سيرجيو أجويرو في برشلونة لبضعة أشهر فقط

لعب سيرجيو أجويرو في برشلونة لبضعة أشهر فقط، قبل أن يضطر إلى الاعتزال بسبب مشاكل في القلب، وهو يتفهم الضغط الآن الذي يأتي من كون الفرد هو المهاجم الرئيسي للفريق.
وتقع هذه الوظيفة حالياً على عاتق روبرت ليفاندوفسكي، الذي خاض موسماً ممتازاً مع النادي الكاتالوني في 2022-23، لكنه يعاني هذا الموسم، ما وضعه تحت مرمى المشجعين ووسائل الإعلام على حد سواء، وسط تقارير تفيد باحتمال بيعه من قبل برشلونة في الصيف.
وفي حديث له، صرح أجويرو أنه سيكون من الغباء انتقاد ليفاندوفسكي من قبل أي شخص في هذه المرحلة، قائلًا أنّه لا ينبغي أبدا الاستهانة بمهاجم من الطراز العالمي فقط لأنّ أرقامه تراجعت في بعض الأحيان.
كما دعم أجويرو تشافي مدرب برشلونة، معتبراً أن انتقاده غير مبرر في الأسابيع الأخيرة، مذكراً المشجعين بأنّ النادي حقّق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وما زال ينافس في الدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
واعتبر اللاعب الارجنتيني أن برشلونة يمشي في عروق تشافي وفي حمضه النووي لأنه يعرف النادي جيداً، ويدرك أن أمامه الكثير، ولديه الفريق المناسب لتحقيق الطموحات التي وضعها لنفسه في بداية الموسم".
قد تكون الأسابيع القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لبرشلونة، وسيحتاج الفريق إلى تشافي وليفاندوفسكي معاً ليكونا على قمة قدراتهما إذا أراد تحقيق النجاح هذا الموسم.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق