فيديو - بالوتيلي قارن بين بايدن وبوتين فأشعل وسائل التواصل

فيديو - بالوتيلي قارن بين بايدن وبوتين فأشعل وسائل التواصل
A-
A+
2024-01-30 | 00:53
فيديو - بالوتيلي قارن بين بايدن وبوتين فأشعل وسائل التواصل

لقي التصرّف الغريب الذي قام به بالوتيلي صدىُ واسعاً

كعادته، لقي التصرّف الغريب الذي قام به المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، البالغ 33 عاماً، صدىُ واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وجدلاً كبيراً.
وقام بالوتيلي، الذي يلعب حالياً مع نادي أضنة ديميرسبور التركي، من خلال مقطع فيديو على إنستغرام، بالمقارنة بين سلوك الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأميركي جو بايدن في موقفين متشابهين.
وظهر بايدن وهو ينظر إلى ساعته خلال مراسم تشييع جندي أميركي، فيما بدا بوتين واقفاً تحت المطر دون مظلة وهو يضع الزهور على قبر الجندي المجهول في حديقة ألكسندر في تكريم الجنود الذين سقطوا لأجل البلاد، وكتب بالوتيلي "الفرق".
وبعد وقت قصير، قام اللاعب بحذف الفيديو، وأوضح أن منشوره ليس سياسياً، وقال "لم يكن هناك أي شيء سياسي في الفيديو، بل هو عن كيفية احترام من ضحوا بأرواحهم .. كفاكم نحيباً وافهموا ماذا أقصد".
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق