تعرّض مُشجعين لبرايتون للطعن في العاصمة الايطالية

تعرّض مُشجعين لبرايتون للطعن في العاصمة الايطالية
A-
A+
2024-03-08 | 00:06
تعرّض مُشجعين لبرايتون للطعن في العاصمة الايطالية

قبل مباراة فريقهما في الدوري الأوروبي خارج أرضه أمام روما

تعرّض اثنان من مشجعي برايتون للطعن قبل مباراة فريقهما في الدوري الأوروبي خارج أرضه أمام روما والتي انتهت بفوز النادي الإيطالي بأربعة أهداف لصفر.
وتعرّض المشجعان للسرقة من قبل عصابة ملثمة في روما، وفقدا حقيبة تحتوي على وثائق شخصية ومحافظهما، وتم استدعاء الشرطة المحلية إلى منطقة مونتي في العاصمة الإيطالية، بعد أن دق نادل ناقوس الخطر منتصف ليل الأربعاء.
ليست هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يتم فيها استهداف المشجعين الإنجليز الذين يتوجّهون لمساندة فرقهم في مختلف الملاعب الأوروبيّة، إذ تعرض مشجع نيوكاسل إيدي مكاي للطعن مرتين في ذراعه ومرة في الظهر أثناء وجوده في ميلانو لمباراة ناديه في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان.
وفي وقت لاحق من مرحلة المجموعات، تم استهداف مشجعي نيوكاسل في باريس، من قبل مشجّعي باريس سان جيرمان، الذين ألقوا مشاعل وكراسي على الحانة التي كانوا يشربون فيها، ولم يكن هناك إصابات خطيرة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق