فيديو لكارلوس ألكاراز قبل تسع سنوات .. والحلم تحقق

فيديو لكارلوس ألكاراز قبل تسع سنوات .. والحلم تحقق
A-
A+
2024-06-10 | 01:20
فيديو لكارلوس ألكاراز قبل تسع سنوات .. والحلم تحقق

توّج الإسباني كارلوس ألكاراز بطلاً لدورة رولان غاروس للتنس

ليل أمس الأحد، توّج الإسباني كارلوس ألكاراز بطلاً لدورة رولان غاروس للتنس للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الألماني ألكسندر زفيريف بثلاث مجموعات لمجموعتين.
وأنهى ألكاراز، البالغ 21 عاماً، المجموعة الاولى (6-3)، لكنه خسر الثانية والثالثة (2-6 و5-7)، ثم استعاد المبادرة وعادل النتيجة بفوزه بالمجموعة الرابعة (6-1)، قبل أن يهزم منافسه القوي (6-2) في المجموعة الخامسة.
ونال ألكاراز لقب إحدى الدورات الأربع الكبرى للمرة الثالثة: رولان غاروس في فرنسا للمرة الأولى 2024، وهي تقام على الملاعب الرملية، فلاشينغ ميدوز في الولايات المتحدة 2022 على الملاعب الصلبة وويمبلدون الانجليزية 2023 على الملاعب العشبية.
وبعد حصوله على اللقب، انتشر مقطع فيديو لألكاراز، وهو في سن 12 عاماً يقول فيه أنّ حلمه هو الفوز بلقب رولان غاروس، وهو ما تحقق بالفعل بعد تسع سنوات، وفي سنّ 21 عاماً فقط.
 
 
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق