ميدالية ذهبية وفضية للبنان في بطولة العالم بالبندقية الهوائية

ميدالية ذهبية وفضية للبنان في بطولة العالم بالبندقية الهوائية
A-
A+
2023-08-03 | 07:53
ميدالية ذهبية وفضية للبنان في بطولة العالم بالبندقية الهوائية

حصدت البعثة اللبنانية ميدالية ذهبية وميدالية فضية في هذه المسابقة الدولية

سجلت بعثة لبنان للرماية المتواجدة في بلزن، الجمهورية التشيكية، انجازاً دولياً جديداً في اللعبة، جاء بطولة العالم بالبندقية الهوائية (مسافة 50 م و25 م)، التي شارك فيها ٢١٨ رامٍ من ٢٣ دولة.
وفي التفاصيل، حصدت البعثة اللبنانية ميدالية ذهبية وميدالية فضية في هذه المسابقة الدولية، اذ نجح الرامي فادي كيوان في احراز المركز الاول وبالتالي الميدالية الذهبية في فئة الفردي (مسافة 50 م) مسجلاً رقماً قياسياً و247 نقطة من 250 ممكنة.
وتوزّع الرماة اللبنانيون في الفردي لمسافة  ٥٠ متر المراكز التالية، فادي كيوان (المركز الأول) والنقيب عبدالله فواز (الثامن) وإيلي مزهر (الثاني عشر) وهشام ابو حمدان (التاسع عشر).
كما حل الرماة اللبنانيون في المركز الثاني واحرزوا ميدالية فضية  في ترتيب الفرق مع الفريق المكوّن من فادي كيوان والنقيب عبدالله فواز وهشام ابو حمدان ، كذلك فاز كيوان بلقب  افضل رامي  في  المسافات الثلاث مجتمعة. 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق