كلاّس استقبل وفداً من أصحاب المواقع الالكترونية في مدينة جبيل

كلاّس استقبل وفداً من أصحاب المواقع الالكترونية في مدينة جبيل
A-
A+
2023-11-21 | 08:32
كلاّس استقبل وفداً من أصحاب المواقع الالكترونية في مدينة جبيل

استقبل وزير الشباب والرياضة وفداً من أصحاب المواقع الالكترونية في جبيل

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس في مكتبه وفداً من أصحاب المواقع الالكترونية في مدينة جبيل ضم السادة جورج كريم صاحب دار وموقع الروابط وايلي سليمان (جبيل أون لاين) وأنطوان صعب (جبيل توداي) وايلي غانم (جبيل دايلي نيوز) ومارك بخعازي (ورد الآن)، وحضر اللقاء رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة حسن شرارة.

وبحث المجتمعون في الأوضاع الاعلامية عامة، وأوضاع مدينة جبيل وقضاءها خاصة، وبالأخص ما يتعلق منها بشؤون الشباب والرياضة، وردّ الوزير كلاّس على استفهامات تتعلق بالسياسة الشبابية وهموم الرياضيين.

وقال كلاّس "الدولة تُعاني وليست قادرة في هذه الفترة على دعم الحركة الرياضية والشبابية والكشفية، لكننا نسعى من خلال علاقاتنا مع جهات محلية ودولية الى القيام بما أمكن، ونجحنا في قطاع الشباب في إنجاز رؤية تنفيذية للسياسية الشبابية الوطنية ونكاد نُنجز حدث وفعاليات بيروت عاصمة الشباب، وأُطالب كل المسؤولين بمخاطبة الشباب في كل المناسبات، فالكلمة أقلّه ضرورية إذا تعذّر أكثر منها".

بدورهم، شكر أعضاء الوفد الإعلامي للمواقع الالكترونية الجبيلية الوزير كلاّس على اهتماماته السابقة بموضوع الرياضة والشباب في قضاء جبيل من خلال مشاركته في عدة نشاطات سواء بحضوره الشخصي أو بمندوب يمثله، واعتبروا أن "مدينة الحرف" تقدر عطاءاته على صعيد كتاباته ومؤلفاته الفكرية في خدمة النشء والشباب.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق