الاستخبارات الروسية تتهم شخصية عالمية بمحاربة "ألعاب المستقبل"

الاستخبارات الروسية تتهم شخصية عالمية بمحاربة "ألعاب المستقبل"
A-
A+
2024-01-30 | 00:57
الاستخبارات الروسية تتهم شخصية عالمية بمحاربة "ألعاب المستقبل"

جهود أميركية لتعطيل الأحداث الرياضية المقبلة التي تُعدّ لها روسيا

اتهم مدير جهاز الاستخبارات الروسية سيرغي ناريشكين، رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) فيتولد بانكا، بأنه يعمل لدعم جهود الولايات المتحدة الأميركية في تعطيل الأحداث الرياضية المقبلة التي تُعدّ لها روسيا، وهي ألعاب المستقبل وألعاب الصداقة العالمية وألعاب "بريكس".
ونقل المكتب الصحفي التابع لجهاز الاستخبارات الروسية عن ناريشكين قوله إن بانكا "تولى بحماس تشويه سمعة المسابقات التي تنظمها روسيا"، مشيراً الى تعرّض الرياضيين الأجانب الذين يخططون للمشاركة فيها للتهديد حياتهم المهنية في الرياضات الأولمبية.
وتستعد روسيا لتنظيم "ألعاب المستقبل" في 16 رياضة إلكترونية وتقليدية وبطولات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وكرة القدم وكرة السلة والهوكي وفنون القتال المختلطة، في قازان عاصمة جمهورية تتارستان، في الفترة من 23 شباط - فبراير إلى 2 آذار - مارس 2024.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق