سيدات لبنان الى سلّة آسيا لمواجهة الصين وكوريا ونيوزيلندا

سيدات لبنان الى سلّة آسيا لمواجهة الصين وكوريا ونيوزيلندا
A-
A+
2023-06-18 | 03:53
سيدات لبنان الى سلّة آسيا لمواجهة الصين وكوريا ونيوزيلندا

يخوض المنتخب اولى مبارياته يوم الاثنين 26 الجاري ضد الصين

عمّم الاتحاد اللبناني لكرة السلة أسماء بعثة منتخب لبنان للسيدات المشاركة في كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا من 26 حزيران - يونيو الجاري حتى 2 تموز - يوليو المقبل.
وضمت البعثة كل من كارلا الترك غلمية (مديرة المنتخب)، جورج جعجع (مدرباً)، جيلبير نصر وزياد الناطور (مساعدين للمدرب)، كريستيان مجبّر (لياقة بدنية)، جو عرموني (معالجاً فيزيائياً)، ايلي نصرالله (لوجستياً)، واللاعبات ريبيكا عقل وعايدة باخوس وشيرين الشريف وليلى فارس وميرامار مقداد وناتالي سيفاجيان وقمر منصور وزينه الياس ونارين غيوكجيان ورنا الحسيني ودانييلا فياض والمجنّسة ترينيتي بابتيست.
وتغادر البعثة بيروت متجهة الى استراليا بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، وتخوض اولى مبارياتها يوم الاثنين 26 الجاري ضد الصين في المجموعة الأولى التي تضم ايضاً كوريا الجنوبية ونيوزيلندا. 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق