وأخيراً، أرسنال يتفوّق على مانشستر سيتي

وأخيراً، أرسنال يتفوّق على مانشستر سيتي
A-
A+
2023-07-17 | 23:30
وأخيراً، أرسنال يتفوّق على مانشستر سيتي

يجلس أرسنال حالياً على قمة جدول مختلف تماماً

خسر أرسنال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، لكنه يجلس حالياً على قمة جدول مختلف تماماً.
ففي وقت سابق من هذا الشهر، صعد أرسنال التصنيف، ليصبح نادياً لديه فريق تبلغ قيمته أكثر من مليار يورو، خلف مانشستر سيتي المتصدر.
ولكن، وعلى الرغم من فشله على أرض الملعب، فقد تجاوز "المدفعجية" منافسيهم من حيث قيمة فريقهم، التي باتت تبلغ 1.21 مليار يورو، وفقاً لترانسماركت، وذلك في ظرف شهر واحد، بعد فترة انتقالات مزدحمة.
فقد شهدت هذه الفترة تعاقد نادي شمال لندن مع كاي هافيرتز من تشيلسي مقابل 65 مليون جنيه، وجورين تيمبر من أياكس مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وديكلان رايس من وست هام في صفقة بقيمة 105 ملايين جنيه إسترليني.
وفي المجموع، أنفق أرسنال أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ما ادى الى ارتفاع كبير في قيمة فريقه، الى 1.21 ملياراً، وخلفه مانشستر سيتي بفريق تبلغ قيمته 1.19 مليار يورو، ثم باريس سان جيرمان (1.03 ملياراً) وريال مدريد (991 مليون يورو)، وبايرن ميونيخ خامساً.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق