مسلسل روبياليس ... فضيحة جديدة للرئيس المستقيل

مسلسل روبياليس ... فضيحة جديدة للرئيس المستقيل
A-
A+
2023-09-14 | 08:37
مسلسل روبياليس ... فضيحة جديدة للرئيس المستقيل

يتواصل مسلسل الفضائح الذي يحمل اسم لويس روبياليس

يتواصل مسلسل الفضائح الذي يحمل اسم لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني المستقيل لكرة القدم، الذي غادر منصبه غصباً بسبب أزمة تقبيله لاعبة المنتخب الإسباني جيني هيرموسو، خلال حفل تتويج منتخب السيدات بلقب كأس العالم.
فقد ذكرت صحيفة الموندو الإسبانية، أن روبياليس أقنع نادي برشلونة بلعب كأس السوبر الإسباني في السعودية في العام 2019، دون الكشف عن العمولات التي ستحصل عليها الشركة الت يملكها ويديرها لاعب البرسا السابق جيرارد بيكيه.
وأشارت الصحيفة الى أن روبياليس ضمن لبرشلونة الحصولعلى ثمانية ملايين يورو إذا قبل اللعب في السعودية، ووجه رسالة بهذا المعنى إلى أوسكار جراو، الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني آنذاك جاء فيها "آمل أن تكون سعيدا بضمان ما بين 6.8 و 8 ملايين يورو لناديك".
ووضع روبياليس خطة محكمة كي يحصل بيكيه وشركته على عمولة قيمتها 24 مليون يورو من البطولة ككل، مستفيداً من سلطاته لنقل كأس السوبر إلى السعودية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق