لاعب اسرائيلي يثير الجدل في اسبانيا ويعتذر .. هذا ما كتبه

لاعب اسرائيلي يثير الجدل في اسبانيا ويعتذر .. هذا ما كتبه
A-
A+
2023-10-14 | 03:47
لاعب اسرائيلي يثير الجدل في اسبانيا ويعتذر .. هذا ما كتبه

تم تقديم شكوى من قبل فلسطينيين يعيشون في غرناطة

تم التنديد بشون وايزمان أمام مكتب المدعي العام الإقليمي بسبب "رسائل على الشبكات الاجتماعية"، حيث شارك اللاعب الإسرائيلي بعض المنشورات ضد فلسطين ولمصلحة إسرائيل، وتم تقديم الشكوى من قبل مجموعة من الفلسطينيين الذين يعيشون في غرناطة لعدة سنوات.
ويقرأ بيان أصحاب الشكوى "نعتقد أن هناك مؤشرات على ارتكاب جريمة كراهية، سواء من خلال مبدأ نشر تلك الرسائل أو من خلال محتواها التي يساعد اللاعب في نشرها"، ويضيفون أن "تعليقات مثل تعليقات شون وايزمان تساعد فقط على توليد الكراهية وكسر التعايش"، وقد حذف لاعب غرناطة التغريدة على الفور.
وبررت بعض وسائل الإعلام، أن لاعب كرة القدم لديه عائلته في فلسطين المحتلة، وأنه يتأثر تماما بالوضع، لكنه يدرك الخطأ الذي ارتكب ويريد قلب الصفحة في أقرب وقت ممكن.
"سحق، عصر، سحق .. لانتقام الله" و"ما هو السبب المنطقي لعدم إسقاط 200 طن من القنابل على غزة؟" هي بعض رسائله أو منشوراته المشتركة، ومنها "كل غزة تدعم الإرهاب، كل غزة ماتت".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق