فيديو - مانشستر سيتي يُكرّم جوندوجان بطريقة راقية جداً

فيديو - مانشستر سيتي يُكرّم جوندوجان بطريقة راقية جداً
A-
A+
2023-10-24 | 23:57
فيديو - مانشستر سيتي يُكرّم جوندوجان بطريقة راقية جداً

كان لاعب الوسط يحتفل في برشلونة بعيد ميلاده الثالث والثلاثين

بينما كان لاعب الوسط الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان يحتفل في برشلونة بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، كان ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي يحتفي بذلك بطريقة راقية جداً.
فقد أعلن "السيتيزنز" عن إطلاق اسم قائده السابق على أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي، تكريماً لللاعب الذي حمل شارة قيادة فريقه في موسم انتهى بالتتويج بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.
وزيّنت صورة جوندوجان التي اظهرت لحظة احتفاله باللقب المحلي ضد أستون فيلا العام الماضي ملعب الأكاديمية، وهي رُسمت خصيصاً لتكريم اللاعب الذي رحل عن السيتي إلى برشلونة بعد سبع سنوات تخللها الفوز بـ14 لقب.
وقال خلدون المبارك رئيس النادي "نيابة عن الشيخ منصور بن زايد مالك النادي وجميع المرتبطين بمانشستر سيتي، إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريما لكل إنجاز قام به إيلكاي جوندوجان كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين".
وتابع "لقد كنت قائدا مهما، وركيزة مهمة لجزء من تاريخ هذا النادي الذي لن ينسى أبدا، ونحن جميعا ممتنون جدا للذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، وكلاعب حصد 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الجوائز المهمة".
وختم "بالإضافة إلى هذه الإنجازات العظيمة كلاعب كرة قدم، فإن إنجازاتك كقائد، سواء في النادي أو المجتمع لن تنسى أبداً، واليوم أريد أن أشكرك نيابة عن كل من يرتبط بالنادي، وهذه الصورة المرسومة هي هديتنا لك لإبقائك جزءا من تاريخ هذا النادي".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق