سجن نجم كرواتيا وأستون فيلا السابق بسبب ملكة جمال !

سجن نجم كرواتيا وأستون فيلا السابق بسبب ملكة جمال !
A-
A+
2023-11-16 | 01:22
سجن نجم كرواتيا وأستون فيلا السابق بسبب ملكة جمال !

لم يقم مهاجم أستون فيلا السابق بدفع 70 ألف جنيه إسترليني كواجب مالي

تم سجن نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، بوسكو بالابان، لمدة عام بعد فشله في دفع إعالة أبنائه من زوجته السابقة.
ولم يقم مهاجم أستون فيلا السابق بدفع 70 ألف جنيه إسترليني كواجب مالي لزوجته السابقة، عارضة الأزياء إيفا راديك، التي حصلت على لقب ملكة جمال كرواتيا في العام 1995.
وأدى ذلك الى نيل الدولي الكرواتي السابق عقوبة مشروطة بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وأربع سنوات من المراقبة في العام 2021 نتيجة تخلفه عن دفع المبالغ المتوجبة عليه، لكنه فشل مجدّداً في دفع المبلغ الإجمالي في إطار زمني مدته سنتان.
بالابان، الذي كان متزوجاً من راديك لأكثر من عشر سنوات قبل طلاقهما في العام 2017، لديه ثلاثة أبناء منها، وهو فشل في الالتزام بالإطار الزمني المحدد له، وبات محكوماً بالسجن، حتى لو دفع المبلغ المفروض عليه.
وقضى اللاعب السابق فترة قصيرة في أستون فيلا، حيث تعرض للسخرية باعتباره تعاقداً فاشلاً مقابل 5.8 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ باهظ آنذاك، فشارك ثماني مرات فقط في موسم 2001/02 دون أن يهز الشباك، ليتم بيعه الى كلوب بروج البلجيكي، حيث اشتهر في أربع سنوات وسجل 58 هدفاً في 118 مباراة، ولقب بـ"سوبر بوسكو".
اعتزل بالابان لعب كرة القدم في العام 2015 بعد ثلاث سنوات مع سيلانجور الماليزي، وبعد أن قضى فترة ثالثة مع دينامو زغرب، ثم عمل وكيل لاعبين بعد تعليق حذائه، ومثل لاعبين مثل نجم ليستر السابق أندريه كراماريتش.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق