أردا توران خسر 13 مليون يورو دفعة واحدة .. كيف حصل ذلك؟

أردا توران خسر 13 مليون يورو دفعة واحدة .. كيف حصل ذلك؟
A-
A+
2023-11-23 | 03:22
أردا توران خسر 13 مليون يورو دفعة واحدة .. كيف حصل ذلك؟

تعرض​ الى عملية احتيال تسببت في خسارته معظم الأموال

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن اللاعب الدولي التركي السابق أردا توران، البالغ 36 عاماً، تعرض الى عملية احتيال، تسببت في خسارته معظم الأموال التي جمعها خلال مسيرته الكروية.
وكان توران أنهى مسيرته في كرة القدم في العام الماضي، بعدما لعب 100 مباراة مع منتخب تركيا وأكثر من 500 مباراة في برشلونة وأتلتيكو مدريد، وختمها مع غلطة سراي التركي، الذي يعمل فيه حالياً ضمن الطاقم الفني.
وأشارت الصحيفة أن توران خسر نحو 13 مليون يورو، وقال في تصريحات له "لقد خدعني مدير بنك بقوله أن من يستثمر في هذا الصندوق سيحقق ربحاً، فدفعت أكثر من 13 مليون يورو، أي أن كل المال والجهد في مسيرتي، اختفى فجأة بسبب تلك العملية".
ونصح سيسيل إرزان، وهو مدير بنك سابق، أردا توران وآخرين، بينهم حارس المرمى الأوروغوياني فرناندو موسليرا، بهذا الاستثمار، وقال في معرض دفاعه عن نفسه "ما زال يزعجني أن هؤلاء الأشخاص لا يتوقفون عن الطمع ويريدون كسب المزيد".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق