كأس آسيا - منتخب لبنان يُهدر فوزاً على الصين ويكتفي بتعادل سلبيّ

كأس آسيا - منتخب لبنان يُهدر فوزاً على الصين ويكتفي بتعادل سلبيّ
A-
A+
2024-01-17 | 09:29
كأس آسيا - منتخب لبنان يُهدر فوزاً على الصين ويكتفي بتعادل سلبيّ

الدوحة - حسن شرارة
اهدر منتخب لبنان فوزاً كان بالمتناول، وخرج متعادلاً سلباً مع منتخب الصين، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى من كأس امم آسيا الجارية في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك امام ١٤١٣٧ متفرجاً جُلّهم من اللبنانيين، احتشدوا في مدرجات ملعب الثمامة.

دخل عمر بوغيل وماهر صبرا وخليل خميس وحسن سرور كأساسيين في تشكيلة المدرب ميودراغ رادولوفيتش، التي بدت متوازنة مع بعض البطء في الاعداد الهجومي.

كان منتخب لبنان الأفضل معظم الشوط الاول، وسدد على المرمى ثلاث مرات، برأسيتيّ عمر بوغيل وخليل خميس، وتسديدة حسن معتوق التي اصابت العارضة.

في الشوط الثاني، أصاب حسن سرور العارضة، وسدد كرة خطرة للغاية صدها حارس المرمى، ثم ابعد خليل خميس كرة صينية خطرة قبل دخولها المرمى.

تغييرات من المنتخبين، مع نزول محمد حيدر بدلاً من حسن معتوق، لتهدأ المباراة، إلا فيما ندر، ويُجري رادولوفيتش تبديلين متأخرين جداً في الوقت بدل الضائع بنزول وليد شور وهلال الحلوة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق