10 أيام للحُكم على ألفيس وتفعيل بروتوكول مكافحة الانتحار

10 أيام للحُكم على ألفيس وتفعيل بروتوكول مكافحة الانتحار
A-
A+
2024-02-19 | 01:14
10 أيام للحُكم على ألفيس وتفعيل بروتوكول مكافحة الانتحار

بعد عام قضاه في سجن بريانس 2 في عاصمة كاتالونيا

بعد عام قضاه في سجن بريانس 2 في عاصمة كاتالونيا، وبعد أن انتهت محاكمة لاعب كرة القدم السابق في نادي برشلونة في السابع من شباط - فبراير، وإذا سارت الأمور على ما يرام، سوف يتمكن  داني ألفيس من معرفة النتيجة في غضون عشرة أيام. 
ولكن، وفقاً لزميله في الزنزانة، لا يبدو أن ألفيس سعيد تماماً بعد جلسة الاستماع، وهو ما كشفه برنامج تلفزيوني (Telecinco Fiesta)، حيث نُقل عنه "نتيجة للمحاكمة، أصابه الانكماش، إنه مثل الاكتئاب". 
وأشار الرجل الذي سُميّ كوتينيو أن ألفيس كان مُكتئباً الى درجة ان مسؤولي السجن اضطروا إلى تفعيل بروتوكول مكافحة الانتحار "خوفا من أن يجرح نفسه أو يحاول القيام بشيء مجنون أو يفعل شيئاً من هذا القبيل وهذا حصل في اليوم التالي للمحاكمة". 
ويواجه النجم البرازيلي ما يصل إلى 12 عاماً في السجن، وهو الحكم الذي طلبه الدفاع عن صاحبة الشكوى، في حين أن محاميته إينيس غوارديولا، عرضت أربع سنوات في السجن وتعويض مالي للضحية المزعومة.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق