الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أوقف 62 لاعباً فما هو السبب؟

الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أوقف 62 لاعباً فما هو السبب؟
A-
A+
2024-03-12 | 04:50
الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أوقف 62 لاعباً فما هو السبب؟

الأندية التي لديها لاعبين موقوفين أمامها 72 ساعة لاستئناف القرار

أوقف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم 62 لاعباً، لإخفائهم أعمارهم الحقيقية، وتم استبعاد اللاعبين غير المؤهلين للمنافسة في المباريات الفاصلة المقبلة من MTN Elite One، او بطولة الدرجة الأولى في البلاد، أمّا الأندية التي لديها لاعبين موقوفين فأمامها 72 ساعة لاستئناف القرار.
أحد هؤلاء اللاعبين الذين تم إيقافهم هو ويلفريد ناثان دوالا، الذي أثار ضجة في كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام عندما اكتشف المشجعون أنه يبلغ من العمر 17 عاماً، فأصيبوا بالصدمة، حيث أنّ ملامحه كانت توحي بأنّه أكبر عمراً من سنّه الحقيقية.
وهزّت الكاميرون فضيحة عمرية في مطلع العام، حيث فشل 32 لاعباً تم استدعاؤهم لبطولة تحت 17 عاماً، في "اختبارات العمر"، ما يشير إلى أنهم أكبر سنًا مما يزعمون.
وفي حديثه قبل كأس الأمم الأفريقية، اعترف بامبي وانيه جيوفاني، صحفي كرة القدم الكاميروني، بأن الاحتيال في السن يمثّل مشكلة في وطنه، إذ تسعى الأندية للتلاعب بأعمار لاعبيها كي تجذب المواهب الشابة اهتمام الأندية الأوروبيّة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق