رئيس ريال مدريد يستعمل رونالدو لضم الموهبة الأرجنتينية

رئيس ريال مدريد يستعمل رونالدو لضم الموهبة الأرجنتينية
A-
A+
2024-03-19 | 09:41
رئيس ريال مدريد يستعمل رونالدو لضم الموهبة الأرجنتينية

تكرار التكتيك الذي استخدم للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

يسعى فلورنتينو بيريث، رئيس نادي ريال مدريد، للقاء أحد لاعبي مانشستر يونايتد، وتكرار التكتيك الذي استخدمه للتعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل سنوات خلت.
واستبدل رونالدو إنجلترا بإسبانيا في العام 2009، وانضم إلى مدريد من يونايتد، في صفقة انتقال قياسية بلغت حينها 80 مليون جنيه إسترليني.
وأصبح الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات أحد أفضل اللاعبين في تاريخ "لوس بلانكوس"، قبل مغادرته إلى يوفنتوس في العام 2018.
بعدها، اعتمد ريال مدريد استراتيجية مختلف في سوق الانتقالات، إذ أصبح النادي يركز على المواهب الشابة، إذ أعاد بناء خط الوسط بلاعبين أمثال جود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، بينما سينضم إندريك إلى خط الهجوم هذا الصيف.
والآن، وفقاً لموقع ريال مدريد إكسكلوسيفو الإسباني، يتطلع بيريث الى التعاقد مع جناح يونايتد، أليخاندرو جارناتشو، البالغ من العمر 19 عاماً، والذي تألق تحت قيادة المدرب إريك تن هاج هذا الموسم، كونه أحد أكثر لاعبيه مشاركة.
وسجل جارناتشو سبعة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة، ويراقبه ريال مدريد خلال الأشهر الـ12 الماضية، وسيكون بيريث في مانشستر الشهر المقبل لمتابعة مباراة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.
ونُقل عن بيريث أنه حريص على مقابلة جارناتشو أثناء وجوده في إنجلترا والمناقشة مع الأرجنتيني الدولي بشأن الانتقال إلى مدريد، خاصة أن المراهق من أشد المعجبين برونالدو، الذي لعب معه خلال الفترة الثانية له في إنجلترا.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق