مهاجم ليفربول يؤجر شققاً تعشش فيها الفئران

مهاجم ليفربول يؤجر شققاً تعشش فيها الفئران
A-
A+
2024-04-21 | 01:22
مهاجم ليفربول يؤجر شققاً تعشش فيها الفئران

قام بتأجير منازل "موبوءة بالفئران" يملكها في بلاده

اتهم كودي جاكبو، مهاجم ليفربول، أنه قام بتأجير منازل "موبوءة بالفئران"، يملكها في بلاده هولندا، وتديرها شركة Samaritan التي أسسها لهذه الغاية.
واستخدم النجم الهولندي، الذي يتقاضى نحو 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، جانباً من ثروته للاستثمار في العقارات، في خمس مدن في وطنه.
وقيل أن اللاعب يتقاضى إيجاراً يصل إلى 875 يورو شهرياً، لما وصف بأنه "شقة قبو رطبة مليئة بالعفن"، و 850 يورو شهريا لشقة أخرى يقال إنها "صغيرة جداً يتعين على مستأجرها المشي بشكل جانبي للوصول إلى الباب الأمامي".
ويبلغ متوسط الإيجار الشهري في المنطقة المعنية نحو 560 يورو، وقد انتقد السكان الغاضبون الظروف في بعض المنازل، وقالوا إنها "غير صالحة للسكن البشري"، وتعاني من مشاكل هيكلية وتفشي الحشرات والفئران، وجودة الإصلاحات فيها دون المستوى المطلوب.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق