هل ينتقل كريستيانو رونالدو الى ألمانيا؟

هل ينتقل كريستيانو رونالدو الى ألمانيا؟
A-
A+
2024-05-10 | 02:08
هل ينتقل كريستيانو رونالدو الى ألمانيا؟

انتشرت تقارير صحفية تتحدث عن انتقال محتمل ومفاجئ هذا الصيف

انتشرت تقارير صحفية تتحدث عن انتقال محتمل ومفاجئ هذا الصيف، لكريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية المتأهلة الى دوري أبطال أوروبا.
وعندما غادر رونالدو مانشستر يونايتد في تشرين الثاني - نوفمبر 2021، وانتقل إلى دوري المحترفين السعودي، بدا أن مسيرة المهاجم في أوروبا قد انتهت، لكنّه عشقه للشباك لم ينتهِ، حيث عادل رقم عبد الرزاق حمد الله التاريخي، كأكثر من ساهم في الدوري السعودي، تاريخياً في نسخة واحدة (43 مُساهمة).
ووفقاً للتقارير، فإنّ الحس التهديفي للاعب البالغ من العمر 39 عاماً، قد لفت انتباه الفريق الأكثر تألقاً في أوروبا هذا الموسم، ونُقل عن الصحفي السعودي متعب الهزاع، أن رونالدو جذب اهتمام باير ليفركوزن.
ويُزعم أنّ بطل الدوري الألماني المتوج حديثاً، والذي لا يزال في طريقه لموسم خال من الهزائم في جميع المسابقات، يريد التعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات هذا الصيف، بطلب من المدرب تشابي ألونسو، الذي لعب إلى جانب المهاجم عندما كان الثنائي في ريال مدريد.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق