عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون دعوة الفنانين
عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون دعوة الفنانين
A-
A+

عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون دعوة الفنانين

2023-11-18 | 05:52
عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون دعوة الفنانين


احتفل الإعلامي المصري عمرو أديب بزفاف نجله خالد على الكاتبة فرح الطوخي في حفل ضم عائلة العروسين والأصدقاء المقربين، من دون دعوة الفنانين.

وفي التفاصيل، ظهر الاعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي وقد بدت السعادة عليهما بزواج خالد أديب من خلال قبلة بينهما.

وخلال الحفل وجه عم العريس الإعلامي عماد أديب، نصيحة لابن شقيقه في يوم زفافه، قائلاً: "أولا مبروك لخالد وفرح، خالد كان أول ولد في الإخوات التلاتة والعيلة، وكانت فرحته كبيرة جدا عندنا، أنا هقولكم حاجة لك، وحاجة ليكم انتم الاثنين، بالنسبة لك أنت، لازم لازم تعمل تمثال لأمك ولأبوك، لأنهم يستاهلوا، أنا عشت معهم وعارف التجربة".

وتابع: "تاني نصيحة لكم، سأقولها بالإنجليزي لأنها ماتنفعش باللغة العربية، في العلاقا الإنسانية سواء صداقة أو زواج، هناك أشخاص Lovealbe (محبوب) لكن للأسف مش Livable (صالحين للعيش معهم)، وهناك العكس، وأسوأ احتمال أن يقع شخص في آخر ولا Loveable أو Livable، أتمنى لكم أن تكونوا محبوبين وصالحين للعيش معاً".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق